None

بحث عن الأنشطة بسرعة ونجاعة!

توفر منصة المعلم في عشرة أصابع الآن خيارًا سهل الاستخدام وموفرًا للوقت لإيجاد مهمات الحساب التي يبحثون عنها.

يمكنك الآن تصفح كتالوج عشرة أصابع بالكامل والعثور على أنشطة ومهمات لطلابك لاستخدامها بالطريقة الأكثر ملاءمة وتركيزًا. من خلال صفحة الأنشطة الجديدة، يمكن للمعلمين القاء نظرة عامة على جميع المواضيع الرئيسية والمواضيع الفرعية لصف معين في مكان واحد. بالإضافة إلى  يمكنك البحث عن المحتوى الذي تريد مباشرة من أي صفحة على الموقع، الأمر بغاية البساطة!

استخدموا الخيارات التالية لجعل مهمة البحث عن المهمّأت وتخصيصها أسرع من أي وقت مضى.

تصفّح الأنشطة: تصفّحوا قائمة المهمات لكل المواضيع الرئيسية والمواضيع الثانوية لمستوى الصف في مكان واحد. انقر فوق موضوع ثانوي لعرض المستوى التالي والأنشطة التي يحتوي عليها. قم بالتصنيف وفق أنواع المهمّات للعثور على النشاط الصحيح في الوقت المناسب.

بحث الأنشطة: لا يمكنكم العثور على ما تبحثون عنه في علامة تبويب التصفح وتريد البحث بدلاً من ذلك؟ لا حاجة للإنتقال الى مكان آخر. ابدأوا عملية البحث مباشرة من علامة التبويب "الأنشطة". ستعرض نتائج البحث الأنشطة الأكثر تطابقًا مع الكلمات الرئيسية في بحثك.

تخصيص الأنشطة: هل وجدتم ما تريدون؟ يمكنكم تعيين أنشطة على مستوى الموضوع أو النشاط للصف بأكمله أو مجموعة من الصف أو لطالب بشكل فردي. سيكون لديك أيضًا خيار تخصيص أنشطة مثل الواجبات المنزلية أو المهمات المدرسية. لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك!

عرض الأنشطة المخصصة: أخيرًا ، يجمّع في صفحة الأنشطة المخصصة الجديدة جميع الأنشطة التي تم تخصيصها وفق الأسبوع الذي تم تعيينها فيه. في هذا القسم، يمكنك بسهولة تغيير ترتيب الأنشطة. تريدون تخصيص المهام على مستوى الطالب؟ كل ما عليكم فعله هو تغيير العرض إلى ملائمة شخصية لمعرفة ما تم تعيينه لكل طالب على حدة وإجراء التغييرات من هناك.

لا تستطيعون الانتظار لتجربة التحديث الجديد؟ انتقلوا إلى حساب المعلم اليوم مع تفاصيل الدخول الخاصة بكم التابعة للوزارة، وانتقلوا إلى علامة التبويب الألعاب التعليمية> وانقروا فوق تصفّح المهمّات!