None

تجربة طلابية جديدة، نفس المحتوى الرائع

في سبتمبر، سنطلق تجربة طالب ماتيفيك جديدة بنفس المحتوى الرائع لماتيفيك.

عالَم جديد مذهل من الاكتشافات

تم تحسين تجربة ماتيفيك للطالب بشكل كبير. تتميز ببيئة تعليمية تفاعلية جديدة مع قصص وصور رمزية وتصاميم فريدة ومبتكرة من المؤكد أنها ستأسر طلابك! حيث ستزيد من الدافع لدى الطلاب لكسب خيارات تتلائَم شخصيا مع آفاتارهم. جمع العناصر والترقيات ستساعد الطلاب على اكتساب التقدير وتؤدي الى نتائج إيجابية في تقدمهم أثناء تحفيزهم على المضي قدمًا.

مسار تعليم مخصص ومتكيّف

تعد جزيرة المغامرات (المسار الكامل سابقًا) الآن تجربة تكيفية، حيث تقوم تلقائياً بتخصيص الأنشطة التي تظهر للطلاب لتتناسب مع مستوى فهمهم الفردي وأسلوب التعلم الفريد. تم تطوير هذه الخوارزمية التكيفية من قبل فريقنا بالتشاور مع المجلس الأكاديمي لماتيفيك لتحسين نتائج التعلم والتدخل بشكل استباقي لتوسيع ومساعدة جميع جوانب عملية التعلم.

المهام المخصّصة ومنطقة التدريب

خضعت منطقة المهمات المخصصة أيضًا لاعادة تصميم لتجعل من السهل على الطلاب تمييز الواجبات المنزلية والمهام المدرسية الذي عليهم إكمالها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب ممارسة عدد غير محدود من مهارات معينة في منطقة التدريب.

نفس منصة المعلم الرائعة

سيستمتع المعلمون بالمنصة نفسها التي يعرفونها ويحبونها أثناء توجيه الطلاب من خلال تجربة تعليمية أكثر قوة مع ميزات جديدة وجذابة. نحن متحمسون لتجربة الطلاب الجديدة لدينا والتي تحفز الطلاب من خلال تعزيز الدافع الذاتي والمواقف الإيجابية تجاه موضوع الرياضيات.