None

جديد جديد للمعلمين: تقرير تقدّم حل المهام

كيف يمكنك بسهولة التحقق أي من الطلاب في صفك قاموا بحل الأنشطة المخصصة لهم وأي منهم لم يفعلوا ذلك؟


التقرير الجديد يُظهر التقدم في حل المهام بسهولة وسرعة، وسيساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة بلمحة واحدة.


يمكنكم متابعة حالة عمل الصف بشكل مباشر - المهمات المدرسية أو الواجبات المنزلية - في كل يوم تم فيه تخصيص المهمات. قوموا بالتمرير للأسفل لرؤية تفصيل أكثر لكل طالب للأيام المختارة وحسب أداءه المرمّز بالألوان حتى لا يفوتكم  شيء.

تريدون التعمق أكثر؟ تتيح لكم آلية البحث المبسطة الخاصة بنا الغوص بشكل أعمق والخوض أكثر في التفاصيل عندما وحيثما لزم الأمر بنقرة بسيطة فقط. انقروا فوق اسم أحد الطلاب لرؤية قائمة بالأنشطة المخصصة له وفق الأيام.

 

 

من خلال تقرير تقدم حل المهام، يمكنكم الوصول إلى المعلومات التالية حول صفوفكم/ طلابكم:

  • النقاط الرئيسية على مستوى الصف: تابعوا تقدم طلابكم في الأنشطة ومعدل إكمالهم للنشاطات بسهولة لكل صف على حدة.

  • عوامل التصفية البسيطة:
    قللوا مجموعة البيانات التي تعرض لكم ليتسنى لكم تحليلها بسهولة. يمكنكم التصنيف بسهولة لمشاهدة الأنشطة وفق التاريخ الذي تم تخصيصها فيه، أو وفق حالة المهمة (مكتملة، قيد الحل، لم تبدأ بعد)، وفق نوع المهمة (مدرسية / واجبات منزلية) أو وفق كيفية تخصيصها (تخصيص تلقائي او يدوي)

  • ملخص مركز على مستوى الطالب: تتبعوا تقدم الطالب بسهولة وفقًا للأيام التي تم تخصيص النشاطات فيها. انقروا فوق تفصيل موسّع لرؤية المزيد من التفاصيل لكل طالب حسب الأيام.

اكتشفوا الآن ما حققه طلابكم اليوم من خلال عرض تقرير تقدم عشرة أصابع الجديد لحل المهام!

للوصول إلى تقرير تقدم حل المهام، ما عليكم سوى تسجيل الدخول إلى موقع عشرة أصابع بواسطة المستخدم الخاص بكم، والانتقال إلى التقارير> تقرير تقدم الحل.