None

اعثر على الأنشطة التي تحتاجها بسرعة!

توفر منصة ماتيفيك للمعلم الآن خياراً موفراً للوقت وسهل الاستخدام لتحديد أنشطة الرياضيات التي تبحث عنها في بدون جهد في كل وقت.

يمكنك الآن تصفح كتالوج ماتيفيك بالكامل والعثور على أنشطة لاستخدامها مع طلابك بالطريقة التي تناسب احتياجاتك. باستخدام صفحة الأنشطة، الجديدة كلياً والمعاد تصميمها، يمكن للمدرسين إلقاء نظرة عامة على جميع الموضوعات والموضوعات الفرعية لصف معين في مكان واحد. يمكنك أيضاً البحث عن المحتوى مباشرة من الصفحة التي أنت فيها بالمنصة، الأمر بهذه السهولة!

استخدم الميزات التالية لجعل تصفّح وتعيين الأنشطة أسرع من أي وقت مضى.

تصفّح الأنشطة: شاهد قائمة بجميع الموضوعات والمواضيع الفرعية للصف في مكان واحد. اضغط على الموضوع الفرعي لعرض المستوى التالي والأنشطة التي يحتوي عليها. قم بالتصفية حسب أنواع الأنشطة للعثور على النشاط الصحيح في الوقت المناسب.

البحث في الأنشطة: ألا يمكنك العثور على ما تحتاجه وتريد البحث عنه بدلاً من ذلك؟ لا حاجة للذهاب في أي مكان آخر. ابدأ عملية البحث مباشرة من صفحة الأنشطة. تمنحك نتائج البحث عرضاً سريعاً للأنشطة التي تتطابق بشكل مقارب مع الكلمات الرئيسية في بحثك.

تعيين الأنشطة: وجدت ما تبحث عنه؟ يمكنك تعيين أنشطة في موضوع فرعي أو مستوى نشاط للفصل بأكمله أو مجموعة أو طالب فردي. سيكون لديك أيضاً خيار تعيين الأنشطة كواجب منزلي أو عمل مدرسي. لا يمكن أن يكون أسهل!

عرض الأنشطة المعينة: أخيراً، تقوم صفحة الأنشطة المعينة الجديدة بتجميع جميع الأنشطة المعينة حسب الأسبوع الذي تم تعيينها فيه. يمكنك بسهولة تغيير ترتيب الأنشطة داخل المجموعة، أو التغيير من الواجب المنزلي إلى العمل المدرسي والعكس كذلك للمجموعة بأكملها. تريد التخصيص على مستوى الطالب؟ ما عليك سوى تغيير العرض إلى طريقة عرض مخصصة لمعرفة ما تم تعيينه لكل طالب على حدة وإجراء التغييرات من هناك.

لا تستطيع الانتظار لتجربة هذه التجربة المعاد تصميمها حديثًا؟ ابدأ اليوم بتسجيل الدخول إلى حساب المعلم الخاص بك والذهاب إلى الأنشطة> البحث عن الأنشطة!